الرئيسية

سعر طربوش الاسنان

سعر طربوش الاسنان

دليلك لمعرفة سعر طربوش الاسنان

سعر طربوش الاسنان هو من الأمور التي تشغل بال عديد من الناس، خاصةً الذين يعانون من تشققات الضروس، البقع والاصفرار، أو يحاولون تحسين مظهر ابتسامتهم بشكل عام،

وفي كل الأحوال فإن السعي وراء فم صحي وأسنان ناصعة خالية من العيوب هو أمر يحتاجه الجميع، ومن أجل تحقيق ذلك فقد تواجدت عيادة هيلثي دينتال كير

بقيادة الدكتور “حسن الحجار” والتي كانت جديرة بشكل كلي في استخدام التقنيات الحديثة في مجال طب الأسنان التجميلي، ولأجل حصول العملاء أخيرًا على ما يرغبون فيه من ابتسامة تسعد حياتهم.

سعر طربوش الاسنان

استطاعت عيادة هيلثي دينتال كير أن تكون واحدة من أهم العيادات المتواجدة في مصر، فقد شهدت تقدمًا ملحوظًا وكبيرًا في العديد من العمليات العلاجية والتجميلية الخاصة بالأسنان،

ذلك لما تشتمله هذه العيادة الرائدة من فريق عمل طبي رائع بقيادة الدكتور “حسن الحجار”، من المميز أنه بات بمقدورك أن تودع القلق وتتخذ أهم الإجراءات لتوفر أكبر قدر من الحماية والعلاج لأسنانك،

حيث تمتلك عيادة هيلثي دينتال كير أحدث التقنيات وأجود المواد المستخدمة في طب الأسنان في الوقت الحالي.

ولعل كان قرارك بإجراء طربوش الأسنان هو واحد من القرارات التي من المهم اتخاذها لعلاج أسنانك مما أصابها من ضرر، وما يمكن أن يؤدي إلى فقدانها أيضًا،

حيث أصبح طربوش الأسنان الآن من الإجراءات الطبية التي يتم عملها مع هيلثي دينتال كير دون الشعور بالقلق أبدًا، نظرًا لما يمتلكه الدكتور “حسن الحجار” من خبرة ومهارة عالية،

وهو الأمر الذي كان دافعًا للكثيرين من أجل علاج مشكلات الأسنان المختلفة لديهم.

نبذة عن طربوش الاسنان

في حديثنا عن سعر طربوش الاسنان، تجدر الإشارة بتعريفه أنه غطاء يحمي الأسنان المتضررة والتالفة نتيجة حشو الأسنان، وهو يتم صنعه من مواد مختلفة،

يمكن وضع طربوش الأسنان على الضروس أو الأسنان الأمامية بالشكل الذي بإمكانه المحافظة على جمال ابتسامتك أو استعادتها بشكلها الطبيعي، ويتم صنع طربوش الأسنان من المواد التالية:

  • البورسلين.
  • السيراميك.
  • الزيركون، وهو يتواجد منه نوعان: الزيركون الشفاف، والزيركون الصلب.
  • المعادن.
  • الكومبوزيت.
  • خليط من المعادن.

ولعل يتبادر في ذهنك الآن على أي أساس يختار الطبيب مادة طربوش الأسنان، يمكننا القول إن الأمر يتم اتخاذه بناءً على العديد من الاعتبارات والتي من أهمها الآتي:

  • مكان السن المراد تغطيته بالطربوش.
  • كم سيظهر من الأسنان عند الابتسامة.
  • حالة أنسجة اللثة الصحية.
  • وظيفة السن المراد تغطيته بالطربوش.
  • لون الأسنان الطبيعية.
  • عدد الأسنان الطبيعية المتبقية.

انواع طربوش الاسنان

في صدد حديثنا عن سعر طربوش الاسنان، تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من أنواع طربوش الأسنان التي تقوم عيادة هيلثي دينتال كير بقيادة الدكتور “حسن الحجار” باستخدام كل نوع منهم

مع الحالة المناسبة، وبالشكل السليم الذي يلبي في النهاية غرضها من صنع الطربوش، وتتمثل الأنواع فيما يلي:

الطربوش المعدني

هو الطربوش الذهبي أو الفضي، ويتضمن مجموعة من المواد مثل الذهب والنحاس والنيكل والكروميوم، ويتميز بقوة تحمله وصعوبة كسره على المدى الطويل،

دون أن يحدث في ذلك أية مشكلات، يتم استخدام هذا النوع مع الضروس الخلفية، إذ أنه لا يعطي الشكل أو اللون الطبيعي للأسنان مقارنة بأنواع طربوش الأسنان البورسلين.

الطربوش المصنوع من الراتنج

هو يعتبر الأقل سعرًا بالمقارنة ببقية أنواع طربوش الأسنان البورسلين أو المعدن، ولكنه أكثر عرضة للكسر والتشقق ولا يستمر على المدى الطويل، ولذلك يستخدمه الأطباء بشكل عام في حالة حشو الأسنان اللبنية.

طربوش الأسنان الزيركون

هو يعتبر النوع الأحدث ويتم صنعه من مادة أوكسيد الزركونيوم، يتميز بكونه صلب وأكثر جمالًا، لكن سعر مرتفع وأقل شفافية من أنواع طربوش الأسنان البورسلين، ولهذا فإنه يتم استخدامه في حالة الضروس الخلفية.

طربوش الايماكس E-Max

هو النوع الأحدث في عالم تجميل الأسنان، يتميز بالشفافية العالية للغاية، وهو الأمر الذي يمنح المظهر الطبيعي للأسنان تحديدًا في الجانب الأمامي، كما أنه يندمج بالسن بشكل كيميائي،

بالشكل الذي يكون من الصعب عليه الانزلاق بمرور الوقت، ولهذا فإنه من الأنواع التي تستمر على المدى الطويل، ولكنه أقل صلابة من الزركونيوم أو أنواع طربوش الأسنان البورسلين،

ولذلك فإنه يستخدم كطربوش للأسنان الأمامية، وفي حالة الفينير، نسبةً لسعره المرتفع.

عيوب طربوش الاسنان

في سياق الحديث عن سعر طربوش الاسنان، هناك بعض من العيوب التي قد تشعر بها بعد إجراء طربوش الاسنان، والتي تتضمن الآتي:

  • قد تواجه بعض ردود أفعال تحسسية نتيجة وجود المعادن الداخلة في صناعة تلبيسات الأسنان، ولكن لا عليك القلق، حيث إن الدكتور المختص ينصحك باستخدام أنواع خاصة من معجون غسيل الأسنان المخصص للأسنان الحساسة للتغلب على هذه المشكلة.
  • قد تكون أسعار طرابيش الأسنان مكلفة بعض الشئ في بعض العيادات الخارجية، ولكن يمكنك الآن الحصول مع هيلثي دينتال كير على أفضل جودة بأفضل سعر ممكن.
  • قد يقوم بإجراء طربوش الاسنان بعض الأطباء قليلي الخبرة، مما يتسببون في سقوط التاج من على السن، وهو ما يجعله معرضًا لتسوس الأسنان، ولكن يمكنك أن تودع القلق بشأن هذا الأمر حيث إن مع عيادة هيلثي دينتال كير بقيادة الدكتور “حسن الحجار” سيصبح بإمكانك التمتع بشكل كامل بطربوش الأسنان بأعلى مستوى من الجودة وعلى المدى الطويل.

اسعار طربوش الاسنان

في إطار الحديث عن سعر طربوش الاسنان، فإن هناك بعض العوامل التي يتحدد على أساسها سعر طربوش الأسنان في عيادة هيلثي دينتال كير، والتي تتضمن الآتي:

  • المواد الداخلة في صناعة الطربوش سواء كانت معادن أو خزف أو خزف مصهور بالمعدن.
  • تكلفة معالجة مشكلات الأسنان التالفة قبل القيام بتركيب طربوش الأسنان.
  • مهارة ودقة طبيب الأسنان، وعدد سنوات خبرته في المجال.
  • جودة التقنيات المستخدمة في صناعة تركيبات الأسنان، ومستوى النظافة والتعقيم في هيلثي دينتال كير والذي لا يمكنك إيجاده في أي مكان آخر.

شكل طربوش الاسنان

يعتبر طربوش الاسنان إحدى تركيبات الأسنان التي تعرف أيضًا بتاج الأسنان، هو عبارة عن غطاء أو تلبيسة أو تغليف للسن التالف، وذلك من أجل المحافظة عليه من التآكل شيئًا فشيئًا وفقدانه، ولأن يقوم باستعادة وظائفه الطبيعية مرة أخرى مثل المضغ والقضم، كذلك من أجل الاحتفاظ بشكل ابتسامة طبيعية وجذابة.

كيف يتم عمل طربوش الاسنان

استكمالًا لحديثنا عن سعر طربوش الاسنان، ينبغي القول إنه في حالة قرارك بتركيب طربوش الأسنان لدى هيلثي دينتال كير بقيادة الدكتور “حسن الحجار” فأنت قطعًا في المكان الصحيح،

يستلزم الأمر على الأقل ثلاث زيارات إلى العيادة، وتتضمن هذه الزيارات الآتي:

  • الزيارة الأولى: ستكون عبارة عن مناقشة مبدئية وفحص لحالة أسنانك من قبل الطبيب، كذلك سوف يراعي تحديد المشاكل التي يلزم علاجها قبل البدء في أخذ قياسات وتركيب طربوش الاسنان.
  • الزيارة الثانية: بعد أن ينتهي من إصلاح مشاكل الأسنان، سيبدأ بأخذ قياسات وأبعاد السن المراد تغطيته بطربوش الأسنان، وذلك باستخدامه الأجهزة والمعدات الحديثة المخصصة لذلك، ومن بعدها سيقوم بإرسال هذه القياسات إلى المختبر من أجل صنع الطربوش اللازم وفقًا للقياسات.
  • الزيارة الثالثة: هي الزيارة الأخيرة ويقوم فيها الطبيب بتركيب الطربوش الذي تم صناعته من أجلك وفقًا لمقاسات السن، وسيتم تثبيته والتخلص من أية نتوءات بارزة، حتى يصبح مناسبًا مع أطوال الأسنان الأخرى، ولكي لا تسبب لك بأي ضيق أو عدم ارتياح.

 تعرفنا من خلال المقال على المعايير التي يتم بناءً عليها تحديد سعر طربوش الاسنان، هذا بالإضافة إلى أبرز الفروقات التي تجعلك عيادة هيلثي دينتال كير مختلفة كثيرًا عن أي عيادة أسنان أخرى.

العنوان:  4 محور طه حسين، الهايكستب، قسم النزهة، محافظة القاهرة‬

يتم التواصل مع المركز عن طريق رقم الهاتف:

أتصل الأن: 01099966096

 

اطباء المركز يجيبوا علي أهم الأسئلة الشائعة

يوجد عدد من الأسئلة التي يتساءل عنها المرضى، والتي تكون عبارة عن الآتي:

ما هي خدمات أفضل مركز أسنان؟

يعد أفضل مركز أسنان هو من يقوم بتقديم كافة أنواع التركيبات الخاصة بالأسنان ومنها تركيب فينير الأسنان سواء المتحركة أو الثابتة.

ما هي تكلفة أفضل طربوش الاسنان؟

يقوم مركز هيلثي دنتال بتقديم تل الخدمة بأسعار مناسبة للغاية، حيث إن الأسعار التي تتواجد لديه تتناسب مع نوع التريبة بالإضافة إلى أنواع العلاجات التي يحصل عليها المريض وخامات تصنيع التركيبة أيضًا.

[trustindex no-registration=google]

حجز موعد

العنوان

القاهرة محور طه حسين 4 ،الهايكستب.